/ , / بالفيديو .. حازم إمام : «يلعن أبو الكورة على المجلس»

بالفيديو .. حازم إمام : «يلعن أبو الكورة على المجلس»

أعرب حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في برنامجه «الملاعب اليوم» على قناة «الحياة 2»، حزنه الشديد على وفاة " عمرو حسين "، عضو رابطة ألتراس «وايت نايتس».

ويُذكر أن عمرو توفي متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الصدر أثناء الاشتباكات التي وقعت بين الألتراس والشرطة في محيط النادي الأبيض، يوم الخميس.

وقال إمام: " حياة البني آدم أكبر بكثير من الكلام الفاضي ده، سواء الأهلي هيكسب الزمالك هيخسر ، أو مصر هتكسب كاس عالم ولا لأ، يعني الدنيا بتمشي، لكن اللي بيحصل إن الناس بتموت كده بدون أسباب واقعية !"

وأضاف: " من 2011 كلما طالب أحد بالتغيير يدخل بينهم ناس ( يعملوا حاجة غلط فحد يموت فيحصل رد فعل أعنف )، وهؤلاء الشباب محترمين  وقفوا أمام النادي بشكل محترم وأوصلوا رسالتهم فهم يشعرون بالسخط والاستياء الشديد من أحوال النادي ولديهم كل الحق ورد فعل طبيعي، وكان الجو هادئ جدًا ".

وتابع: " وكما سمعنا أنه حدث اقتحام للنادي وحدث تعامل من قبل الشرطة مع الموقف بشكل زائد " شوية "، وكما عهدنا في مصر من فترة أن هناك تجاوزات دايمًا من كل الأطراف، لكن للأسف واحد أو اثنين او ثلاثة فقط من يدفعون الثمن غاليًا،  مثل (عمرو) هم من يدفعون حياتهم ".

واكمل قائلًا: " والله ما هي مستاهلة يلعن أبو الكرة على الماتش على مجلس الإدارة، فكل هذا في الهواء حين يموت بسببها شابًا لا ذنب له ".

وكانت مجموعة «وايت نايتس» أعلنت عزمها إقامة «الثورة البيضاء» والإطاحة بمجلس ممدوح عباس، وحلمي طولان، المدير الفني للزمالك، بسبب تردي نتائج الفريق الأبيض، وتوجهت المجموعة لمقر النادي في ميت عقبة، وقامت الجماهير بالتوجه لأسوار النادي في محاولة لاقتحامه .

ولكن حدثت اشتباكات مع الأمن مما تسبب في إصابة شاب  وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي، قبل أن يتوفى،اليوم الإثنين.



امسك فلول :

افضل الاخبار الحصرية
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ن